هذه المرأة هل تعرفها ؟؟ و لماذا يعذبونها بهذه الطريقة الوحشية ؟

 

قصة سوف تندهش عندما تقراها قد تبدو هذه القضية هامشية وهذه الصورة ليست مهمة لدا الكثير من الناس . ولكن هذه الصورة فيها كثير من الرسائل والدروس المستفادة .. الصورة لفتاة تضايقت من قيام شركات لمستحضرات التجميل من استخدام الحيوانات كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على هذه الحيوانات فقررت تذهب لاحد أكبر الأسواق التجارية وتوضح للناس كيف يتم عمل التجارب هذه على الحيوانات وهذا عن طريق إنها تعرض نفسها لبعض اللي بيتعرض له تلك الحيوانات المسكينة ..
بسبب الفتاة دي وقبلها ناس كتير اشتغلوا على القضية دي في العالم الغربي يوم بعد يوم بيقل عدد الشركات اللي بتعمل تجارب على الحيوانات .. بسبب الفتاة دي وقبلها ناس كتير اشتغلوا على القضية دي أصبح فيه شركات مستحضرات تجميل بتحرص على كتابة جملة: “منتجاتنا لا يتم تجربتها على الحيوانات” .

البعض قد يسخر من الفتاة هذه ويلومها على هيافتها (وكأن الرفق بالحيوان هو ليس من الأمور التي حض عليها الدين وشجعت عليها الفطرة وهي سمة من سمات الحضارة ) .. ولكن الواضح أن هذه الفتاة بإصرارها لفتت انتباه الناس لقضية ترى فيها انتهاكا لحقوق الحيوانات وستنجح ما في إنهاء هذه الممارسة غير الأخلاقية للحيوانات ..
ملحوظة هامة : الفتاة ليست عارية لكنها ترتدي ملابس تشبه لون جلد الحيوانات .. هذا لايصال الرسالة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق