للمتزوجين: انتبهي حواء هذه 4 أشياء تزعج آدم في علاقتكما الحميمة..



أحيانا تفرض حواء الزوجة على زوجها بعض الحواجز في علاقتهما الحميمة، ما يسبب انزعاجا للرجل، و يخلق له مشاكل في التواصل مع زوجته، في المقال التالي، تقدم لك “مجلتك” عزيزتي نبذة عن بعض الامور التي يفضل زوجك لو تعرفينها، أو تحاولين القيام بها من تلقاء نفسك:
1-الموافقة على القيام بحركات ووضعيات جديدة: تخشى حواء القيام بحركات جديدة أو وضعيات لم تعتد عليها، ما يزعج آدم أثناء الجماع إذ يشبّه الرجل هذه التجارب بطهي المأكولات، مرة تعجبك وتحبين الأكلة وفي المرة المقبلة لا تستذوقينها!!!  من هنا تكمن ضرورة التجرؤ على القيام بأمور مختلفة لتكسري بها الروتين.
2- قولي نعم لممارسة العلاقة: تتهربين من ممارسة العلاقة بسبب التعب ومسؤولية المنزل، إلا أن تخصيص وقت لزوجك أمر ضروري، خاصةً وأن الرجل يحب ان يشعر بأنك تهتمين به، و تعشقينه، كما أنك ترغبين بقضاء وقت معه.
3- أبدي رأيك بما يفعل: من الضروري أثناء أو بعد ممارسة العلاقة أن تكوني صريحة مع زوجك وتبدي رأيك بما يفعل، ما تحبين وما لا يفرحك، و يشعرك بالنشوة، لا تخجلي إنه زوجك وهو ينتظر ردات الفعل هذه.
4- قدّري ما يفعله و برهني له ذلك: بالنسبة لآدم، أن تكوني فرحة بكل ما يفعل هو الأهم بالنسبة له، وهو ما يشعره أنه رجل بكل ما للكلمة من معنى. 
في الأخير، نصيحة “مجلتك” لك عزيزتي أن تهتمي بزوجك، تعبري له عن شعورك اتجاه علاقتكما الحميمة، وتقدري أقل التفاصيل أو المبادرات التي يقوم بها لإرضائك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق