لتحقيق السعادة في العلاقة الجنسية





إن العلاقة الجنسية التي تجمع بين الزوجين، من الضروري أن تكون علاقة ناجحة حتى تحقق ما يرجى منها، و هي تحقيق السعادة للطرفين، لأن اللقاء الجنسي قبل كل شيء، هو علاج نفسي ناجح بامتياز، و أيضا نشاط عضلي و بدني لا مثيل له، و ممارسة الجنس بصورة منتظمة، يحقق شروط السعادة و الصحة في الحياة..
لكن كيف يمكن لنا أن نجعل هذا اللقاء، يكون لقاء ناجحا بامتياز من أجل ذلك هناك بعض الخطوات التي من الضروري القيام بها، و التي ستمكنك بالتأكيد من الحصول على علاقة ناجحة بامتياز.
أول هذه الخطوات، المصارحة و التحدث مع الشريك دون خجل، لان الكلمات تلعب دورها في اللقاء الجنسي، لا تخجل أو لا تخجلي من التعبير عن مدى إعجابك بطريقته أو بطريقتها.
الابتعاد عن التدخين و الكحول و أيضا الأكل الغير الصحي خصوصا خلال الليل، لأنه سيشعرك بالتخمة، و بالتالي سيؤثر على أدائك الجنسي، كما أن الكحول يضعف عضلات الجسم.
تصلب الشرايين و السكر من الأمراض التي تأثر على الأداء الجنسي، لدى أيها الرجل راقب صحتك جيدا حتى لا تأثر سلبا على علاقتك بزوجتك.
الابتعاد عن كل المشاكل النفسية و التوتر و الإرهاق، و محاولة تجنبه لأن العامل النفسي مهم حتى تستطيع خلق علاقة ناجحة.
خلق علاقة جيدة مع الشريك، و التمهيد للقاء الجنسي، فلا يمكن لعلاقة جنسية أن تقام بطريقة ديناميكية، لا بد من بعض الإثارة و العواطف، حتى تكون علاقة ناجحة بامتياز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق