مناطق تثار منها المرأة




يعتقد بعض الرجال أن المرأة يصعب إرضاؤها جنسيا، ليس لكثرة متطلباتها، و لكن لصعوبة فهمها و معرفة الطريقة الصحيحة لإمتاعها و إشباعها…

لحد أن هناك رجال يعتبرون زوجاتهن باردات، كونهن لا يتجاوبن معهم بالطريقة المطلوبة، لكن يا عزيزي الرجل عليك أن تعلم أن الخطأ ربما قد يكون نابعا منك، لعدم معرفتك بالطريقة الصحيحة لإثارة امرأتك و جعلها تتمتع لأقصى حد.
عليك أن تعلم أن المرأة لها مناطق إثارة تجعلها في عالم آخر، ما عليك سوى التقرب أكثر منها و التعرف على هذه المناطق.
عليك أن تعلم أن أول مناطق الإثارة عند المرأة هما الشفاه، قبلها بكل الطرق، استخدم اللحس و المص و العض، اعلم انه ليست هناك امرأة في هذا الكون لا تعشق التقبيل.
تحب بعض النساء التقبيل و الهمس و اللحس على آذانهن، لا بأس في أن تداعب أذني زوجتك و لا تتردد في ذلك خصوصا إن رأيت تجاوبا كبيرا من زوجتك.
تعشق المرأة تقبيلها في عنقها، بل حتى شعورها بأنفاسك بهذه المنطقة يجعلها تقشعر، ركز على منطقة العنق و اجعلها تقشعر من الإثارة.
داعب قدما زوجتك بلطف و حنان، فالمرأة تشعر بإثارة كبيرة في منطقة القدم و هي منطقة جد حساسة بالنسبة للمرأة.
مما لا شك فيه أن المرأة تستمتع كثيرا بمداعبة نهديها، استمتع بهما و متعها، و لا تنس مداعبة حلماتها.
تشعر المرأة بإثارة عالية عند تقبيل و لعق منطقة ما بين الفخذين الخاصة بها، نظرا للحساسية العالية التي تشعر بها في تلك المنطقة بالذات.
اعلم عزيزي الرجل أن كل النهايات العصبية، تنتهي في المنطقة وراء الركبتين لدى على هذه المنطقة و حاول قدر المستطاع تقبيلها و لعقها.
لا تنس مداعبة أرداف زوجتك إما بالتقبيل، الدعك الخفيف، أو الشد بقوة، لأنه يجعل زوجتك تشعر بلذة لا توصف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق